“واتس اب” ينشأة ميزة جديدة لحذف الرسائل خلال 7 أيام

“واتس اب” ينشأة ميزة جديدة لحذف الرسائل خلال 7 أيام
تنزيل (8)

كتب - آخر تحديث - 16 نوفمبر 2020

الحمد لله الذي لولاه ما جرى قلم , ولا تكلم لسان, والصلاة والسلام على سيدنا محمد ( صلى الله عليه وسلم ) كان أفصح الناس لسانا وأوضحهم بيانا, ثم أما بعد :

إنه من دواعي سرورنا نحن عائلة موقع فيرال نيوز أن أتيحت لنا هذه الفرصة العظيمة لنكتب في هذا الموضوع الهام ؛ الذي يشغل بالنا جميعا لما له من أثر كبير في حياة الفرد والمجتمع .

أعلن تطبيق الدردشة الأشهر، “واتساب”، على أنه سيدخل خاصية جديدة تتيح للمستخدمين الاختيار بين الاحتفاظ بالرسائل أو تركها تزول تلقائياً بعد 7 أيام.

وبحسب وكالة فرانس برس ، تأتي هذه الخطوة من تطبيق يستخدمه أكثر من ملياري شخص حول العالم لتعزيز مكانته التنافسية في مواجهة “سناب شات” ، وتعد وظيفة المراسلة قصيرة المدى لـ “سناب شات” إحدى مزاياها الرئيسية.

ذكرت “WhatsApp” في المدونة أنه يمكن للمستخدمين الآن عرض سجل محادثاتهم بالكامل من خلال WhatsApp ، مضيفة: “الرسائل التي يتم تبادلها عبر WhatsApp محفوظة حاليًا إلى الأبد ، ولكن باستثناء الرغبة في تذكر المحادثات مع الأصدقاء والعائلة ، لا يلزم الاحتفاظ بالرسائل سوف نرسل دائما “.

قالت: “هدفنا هو جعل محادثات WhatsApp مماثلة للمحادثات حيث يتواصل الناس وجهًا لوجه ، مما يعني أنهم ليسوا بحاجة إلى أن يكونوا أبديين”. لذلك ، نحن متحمسون لفكرة تقديم ميزة تسمح بحذف الرسائل. ”

وأوضحت “واتسآب” أنها اختارت فترة السبعة أيام هذه ، “لكي تتمكن من العودة إلى قائمة التسوق التي تلقيتها قبل أيام أو تخزين العنوان الذي ما زلت بحاجة إليه ، وسيختفي عند عدم الحاجة إليه”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *