يمكنك إرسال رسائل إلى أصدقائك على “Messenger” عبر “Instagram”

يمكنك إرسال رسائل إلى أصدقائك على “Messenger” عبر “Instagram”
images (1)

كتب - آخر تحديث - 16 نوفمبر 2020

الحمد لله الذي لولاه ما جرى قلم , ولا تكلم لسان, والصلاة والسلام على سيدنا محمد ( صلى الله عليه وسلم ) كان أفصح الناس لسانا وأوضحهم بيانا, ثم أما بعد :

إنه من دواعي سرورنا نحن عائلة موقع فيرال نيوز أن أتيحت لنا هذه الفرصة العظيمة لنكتب في هذا الموضوع الهام ؛ الذي يشغل بالنا جميعا لما له من أثر كبير في حياة الفرد والمجتمع .

قد ينزعج بعض مستخدمي تطبيق “Messenger” من المظهر الجديد للتطبيق ، والذي يشبه في اللون تطبيق الصور الشهير “Instagram” ، مما يجعل التطبيقين مختلفين تمامًا بشكل غير معقول ، ولكن في بعد دمج تطبيقين العديد من الميزات ، قد يصبح الأمر منطقيًا.

يمكن لمستخدمي هذين التطبيقين الآن التواصل من خلالهما كما لو كانوا يستخدمون تطبيقًا واحدًا. في نهاية سبتمبر من العام الماضي ، أعلنت شركة فيسبوك ، المالكة لهذين التطبيقين ، أنها ستبدأ في دمج تطبيق ماسنجر مع خدمة رسائل إنستغرام للعمل من خلال منصة تتيح للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل دون تنزيل التطبيقين على هواتفهم.

بدأت الشركة الآن في توفير هذه الميزة للمستخدمين ، ويمكن استخدام ميزات المراسلة لهذين التطبيقين في كلا الاتجاهين ، مما يعني أنه يمكنك إرسال رسائل Messenger من Messenger إلى أصدقائك في Messenger ، أو في Messenger أرسل رسائل من “Instagram” إلى أصدقائك.

ولكن هناك بعض القيود لأنه يمكنك فقط إرسال رسائل إلى الأشخاص على Facebook من خلال حساب Instagram الخاص بك ، ولا يمكنك إرسال رسائل إلى Messenger أو مجموعات في صفحات Facebook ، وفي تطبيق Messenger ، يمكنك إرسال رسائل إلى “Instagram أي حساب في “ولا يمكن إرساله إلى أي حساب في مجموعة” Instagram “. »أنت تملكه في خدمة الرسائل المباشرة.

كما يجب أن تضع في اعتبارك أن التطبيقين لم يدمجا بالكامل، حيث لن تظهر محادثات ماسنجر الخاصة بك فجأة في “إنستجرام»، أو العكس، فكل ما في الأمر أنه أصبح يمكنك البحث عن أصدقائك في التطبيق الآخر ومراسلتهم مباشرة من التطبيق الذي تستخدمه الآن.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *