خطوات إنشاء رسائل بريد إلكتروني جماعية على Gmail

خطوات إنشاء رسائل بريد إلكتروني جماعية على Gmail
385762jymyl_770x434

كتب - آخر تحديث - 21 نوفمبر 2020

الحمد لله الذي لولاه ما جرى قلم , ولا تكلم لسان, والصلاة والسلام على سيدنا محمد ( صلى الله عليه وسلم ) كان أفصح الناس لسانا وأوضحهم بيانا, ثم أما بعد :

إنه من دواعي سرورنا نحن عائلة موقع فيرال نيوز أن أتيحت لنا هذه الفرصة العظيمة لنكتب في هذا الموضوع الهام ؛ الذي يشغل بالنا جميعا لما له من أثر كبير في حياة الفرد والمجتمع وهو موضوع عن اخر تحديثات جميل.

الآن يمكنك بسهولة إنشاء رسائل بريد إلكتروني جماعية في Gmail باتباع بضع خطوات بسيطة. في هذه المقالة ، سوف نقدم لك طريقة لإنشاء رسائل بريد إلكتروني في Gmail ،

والتي من خلالها يمكنك إضافة العديد من الأسماء يدويًا في صف “إلى” عبر البريد الإلكتروني في كل مرة تحتاج فيها إلى إرسال رسالة ، وهذه تستند الخطوات إلى ما هو مذكور في Business Insider.

بخطوات بسيطة: كيف تنشئ بريد الكتروني باستخدام جيميل Gmail

خطوات إنشاء بريد Gmail الإلكتروني:

  • افتح Gmail في متصفحك. إذا كنت قد فتحت Gmail بالفعل في علامة تبويب متصفح أخرى ، فيجب عليك تحديث الصفحة.
  • انقر فوق كلمة “إنشاء”.
  • هناك طريقتان لإضافة مجموعة البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى هذا البريد الإلكتروني: إذا كنت تتذكر اسم الفئة التي أنشأت مجموعة البريد الإلكتروني ، فأدخل اسمها في الصف “إلى” ، ثم انقر فوق عند المطالبة انقر فوق الاسم ،سيعرض جميع الأعضاء الذين أضفتهم إلى الفئة ، أو إذا كنت لا تريد كتابتها ، فانقر فوق “إلى” في الجزء العلوي ، ثم انقر فوق “جهات الاتصال الخاصة بي” في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق من القائمة انقر فوق اسم التصنيف.
  • يجب أن تكون المجموعة حاليًا في صف “إلى” من البريد الإلكتروني وأن تكون قادرة على إنشاء وإرسال رسائل البريد الإلكتروني بشكل طبيعي.
  • إذا كنت ترغب في إرسال بريد إلكتروني إلى مجموعة من الأشخاص ليسوا أصدقاءك المقربين أو عائلتك أو زملائك ، فضع عنوان البريد الإلكتروني في سطر “نسخة مخفية الوجهة” بدلاً من سطر “إلى” ، حتى لا يشارك أحدكم الآخر علنًا. عنوان البريد الإلكتروني الشخصي.

أصبحت المواقع الجميلة من المواقع المهمة التي يمكن للمستخدمين من خلالها إرسال الرسائل والتحدث مع أصدقائه وعائلته ومشاركة العديد من الأصدقاء في صور وفيديوهات متعددة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *