صعود الدولار يأدي الى هبوط الذهب - شبكة فيرال

صعود الدولار يأدي الى هبوط الذهب

جوجل بلس

الحمد لله الذي لولاه ما جرى قلم , ولا تكلم لسان, والصلاة والسلام على سيدنا محمد ( صلى الله عليه وسلم ) كان أفصح الناس لسانا وأوضحهم بيانا, ثم أما بعد :

إنه من دواعي سرورنا نحن عائلة موقع فيرال نيوز أن أتيحت لنا هذه الفرصة العظيمة لنكتب في هذا الموضوع الهام ؛ الذي يشغل بالنا جميعا لما له من أثر كبير في حياة الفرد والمجتمع .

مع ارتفاع عائدات الدولار الأمريكي وسندات الخزانة الأمريكية ، كانت الأسعار لا تزال تحت الضغط ، وانخفض سعر الذهب إلى أدنى مستوى خلال اليوم يوم الاثنين ، 11 يناير.

انخفض السعر الفوري للذهب بنسبة 1.7٪ إلى 1816.53 دولارًا أمريكيًا للأونصة ، وهو أدنى مستوى منذ اليوم الثاني من شهر ديسمبر ؛ وانخفض الذهب بنسبة 0.5٪ إلى 1839.89 دولارًا أمريكيًا في الساعة 05:53 بتوقيت جرينتش. تراجعت الأسعار 4.4٪ يوم الجمعة. وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3 بالمئة إلى 1893.90 دولار

لا يزال العائد على سندات الخزانة الأمريكية لمدة 10 سنوات في الولايات المتحدة مرتفعًا فوق 1 ٪ ، مما يساعد الدولار على الارتفاع.

اعتبر المستثمرون البيان الذي أدلى به ريتشارد كلاريدا ، نائب رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي ، الذي قال يوم الجمعة إنه بدعم من لقاح فيروس كورونا وإمكانية زيادة الإنفاق من قبل الحكومة الأمريكية ، سيدخل الاقتصاد الأمريكي “جيدًا”. عام”.

وفيما يتعلق بالمعادن الثمينة الأخرى ، تراجعت الفضة 2.5٪ إلى 24.72 دولارًا للأوقية ، بانخفاض 4.2٪ في وقت سابق من الجلسة. وهبط البلاتين 2.4 بالمئة إلى 1038.98 دولار أمريكي ، بينما ارتفع البلاديوم 1.1 بالمئة إلى 2397.07 دولارًا أمريكيًا.