تطبيق سيغنال البديل الحالي ل تطبيق واتس آب - شبكة فيرال

تطبيق سيغنال البديل الحالي ل تطبيق واتس آب

جوجل بلس

الحمد لله الذي لولاه ما جرى قلم , ولا تكلم لسان, والصلاة والسلام على سيدنا محمد ( صلى الله عليه وسلم ) كان أفصح الناس لسانا وأوضحهم بيانا, ثم أما بعد :

إنه من دواعي سرورنا نحن عائلة موقع فيرال نيوز أن أتيحت لنا هذه الفرصة العظيمة لنكتب في هذا الموضوع الهام ؛ الذي يشغل بالنا جميعا لما له من أثر كبير في حياة الفرد والمجتمع .

بعد إدخال قانون الخصوصية الجديد ، واجه “واتسآب” استجابة شرسة ، فإذا لم تضغط على “أوافق” ، فقد يتسبب ذلك في إلغاء تنشيط حسابك ، مما يدفع العديد من الأشخاص إلى الانتقال إلى التطبيق المنافس “سيجنال”.

بعد أن أخطرت نافذة WhatsApp المنبثقة الأخيرة المستخدمين بقواعد الخصوصية الجديدة ، زاد عدد الاشتراكات في تطبيق المراسلة المشفر “Signal”.

تنطبق قاعدة الأخبار على جميع المستخدمين ، ولكن يحتاج الأفراد خارج المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي أيضًا إلى الموافقة على مشاركة المزيد من البيانات مع “Facebook” ، بما في ذلك بعض البيانات الشخصية التي يجب على المستخدمين الموافقة على مشاركتها مع عملاق التكنولوجيا ، وتحديدًا أرقام هواتفهم. شمس”.

إذا لم يقبل المستخدمون المتأثرون شروط الخصوصية الجديدة ، فلن يتمكنوا من الوصول إلى حسابات WhatsApp الخاصة بهم اعتبارًا من 8 فبراير.

شاهد العديد من الأشخاص النافذة المنبثقة لشروط “WhatsApp” الجديدة وقاموا بالنقر فوق “موافق” دون قراءة الشروط بالكامل.

حتى الملياردير إيلون ماسك غرد ليطلب من الناس استخدام “الإشارات”. ويعتقد أن هذا أثار طفرة في الاكتتاب.

غردت Signal مؤخرًا: “يؤخر العديد من مزودي الخدمة حاليًا رموز التحقق نظرًا لوجود العديد من الأشخاص الجدد الذين يحاولون الانضمام إلى Signal. نحن نعمل مع المشغلين لحل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن.

يعتبر التشوير أكثر طرق الاتصال الرقمي أمانًا في السوق المفتوحة. يسمح للمستخدمين باختيار حذف رسائلهم الخاصة خلال فترة زمنية محددة (من أسبوع واحد إلى خمس ثوانٍ).

هذه الأخبار التي تختفي تحظى بإعجاب كبار الشخصيات الحكومية لأنها تساعد في الحد من التسرب. ومع ذلك ، فإن هذا الاختيار يجعل من المستحيل أيضًا مصادرة معلوماته من خلال طلب حرية المعلومات أو بأمر من القاضي.

يحتوي موقع “WhatsApp” على قسم للإجابة “ما المعلومات التي يشاركها WhatsApp مع Facebook؟” تنص على: “يشارك WhatsApp حاليًا فئات معينة من المعلومات مع Facebook.