الان حلل شخصيتك من خلال طريقة جلوسك - شبكة فيرال

الان حلل شخصيتك من خلال طريقة جلوسك

جوجل بلس

تختلف أوضاع الجلوس من شخص لآخر ، فلكل منا وضعية نحبها لتحقيق الراحة الجسدية التي نحتاجها.

في الواقع ، لقد ثبت مؤخرًا أن وضعية الجلوس التي يحبها الرجل هي اسم لشخصيته ، لذا عليك أن تدرك أن وضعية جلوسك هي عنوان شخصيتك.

كثير من الناس فضوليون ، والفضول المتأصل في النفس البشرية أصبح علمًا يسمى علم الفراسة. ومن أهم عتباته لغة الجسد. يفهم المحللون النفسيون أن الإشارات والمواقف هي علامات تساعد في التنبؤ بردود الفعل والتفاعلات المحتملة.

يتضح من هؤلاء أن هناك علاقة وثيقة بين المصطلحين: الشخصية ولغة الجسد.

وهذان المصطلحان متنافيان. جسر الاتصال ، تمامًا كما يشير معنى الشخصية إلى الفروق الفردية في أنماط التفكير والشعور والسلوك الفريدة ، تركز دراسة الشخصية على فهم المجالات الواسعة للاختلافات الفردية في بعض الخصائص الشخصية ، مثل التفاعلات الاجتماعية وردود الفعل. لذلك فلكل منا شخصية فريدة ، ويمكن فهم شخصية كل فرد وتحليلها بعدة طرق ، مثل تحليل شكل الخط وطريقة النوم وشكل أصابع اليد. [1] [2]

الوضعية رقم 1

عادة ما يكون الأشخاص الذين يجلسون على هذا النحو اجتماعيًا ويسهل عليهم التواصل مع الآخرين ، معتقدين أنه يمكن حل أي مشكلة بأنفسهم. في بعض الأحيان سوف يتصرفون مثل الأطفال.

السمة الرئيسية لوضعية الجلوس هذه هي ما يقوله هؤلاء الأشخاص أولاً ، ثم يفكرون فيما يقولونه وعواقب ما يقولونه.

الوضعية رقم 2

غالبًا ما يُطلق على الأشخاص الذين يجلسون بهذه الطريقة اسم الحالمين. يمكن أن يكونوا مبدعين للغاية ، حتى لا يملوك في أي شركة. هؤلاء الأشخاص مثيرون جدًا للاهتمام ويخرجون دائمًا بأفكار جديدة مثيرة للاهتمام.

الوضعية رقم 3

الناس الذين يجلسون بهذه الطريقة يعرفون معنى الراحة. فهم لا يفكرون بالمثالية ، لكنهم يبدون وكأنهم قضوا الكثير من الوقت في فعل ذلك. انتقائيون واختياراتهم تستغرق الكثير من الوقت فمن الصعب ارضائهم. قد يبدون فوضويون ولكن هذا ليس صحيحًا ، لأنهم يعرفون مكان كل شيء وأين وضعوه.

الوضعية رقم 4

الاشخاص الذين يجلسون على هذا النحو يضايقهم الاشخاص الذين لا يعتمدون على الدقة في المواعيد. إنهم حساسون واذكياء ويفضلون السلام على الصراعات والمشاجرات. الجلوس مع وضع ساق على ساق، فأنت تتعامل مع شخص مباشر وصريح ، وربما وقح قليلا. ولكنه منظم بطبيعته.

إذا رفع الجزء العلوي من القدم ، وبعد ذلك اعتمد على الكعب فقط، فهذا يعني أنه حتى إذا بدا أنه مقيد ، فهو في الواقع جاهز دائمًا للقتال أو لمعارضة الآخرين.

الوضعية رقم 5

السمة الرئيسية للأشخاص في وضع الجلوس هذا هو أنهم يميلون إلى الاعتقاد بأن كل شيء له وقته. على سبيل المثال ، إذا كانوا متزوجين ، فلن يتسرعوا في تكوين أسرة.

أولاً سيحصلون على التعليم المطلوب ، وبعد ذلك سيحصلون على وظيفة. وعندما يتأكدون من كل شيء ، سيخلقون أسرة.

يعتبر هؤلاء الأشخاص عنيدون ، وأحيانًا يتخطون الحدود ويصبحون عنيدون.

إلا أن هؤلاء الأشخاص يعرفون دائمًا هدفهم ويسعون لتحقيقه مما يجعلهم طموحين للغاية ولن يواجهوا أي عقبات.

مظهرهم ضروري بالنسبة لهم ، لذلك سيبذلون قصارى جهدهم للحفاظ عليه. ومع ذلك ، فإن لديهم شعورًا عميقًا بعدم الأمان في قلوبهم ويعارضون بشدة أي نقد ، سواء كان إيجابيًا أو وديًا.